القران الكريم بصوت الشيخ يوسف معاطى mp3

مؤتمر ابل 2018 سبتمبر

الملايين حول العالم انتظروا مؤتمر آبل، فبين محبيها وكارهيها الانتظار واجب للفخر بمنتجاتها أو التقليل منها في حال كانت مواصفاتها متوفرة بهواتف أندرويد، فبين هذا وذاك يبرز أهم ما في الموضوع بكشف الستار عن منتجات مميزة جديدة للعالم. وقد أعلنت الشركة اليوم عن أخر ما توصلت له في المنتجات الملموسة، المتمثلة في هواتف آيفون، وساعة آبل، والتي قالت إنهما أعلى جهازين مبيعًا في العالم في سوق الهواتف أو الساعات. كما أبرزت أن نظام تشغيل iOS أصبح متوفرًا على 2 مليار جهاز بالعالم. أولًا: هواتفا آيفون iPhone Xs – iPhone Xs Max أعلنت الشركة أحدث هواتفها، وهو آيفون Xs والذي يأتي مع شاشة OLED عالية الدقة وبوضوح 2436×1125 بوجود 2. 7 مليون بكسل وبحساسية 120 جيجا هيرتز مع تقنية الصورة والفيديو Dolby Vision وكذلك التصوير العميق HDR وتقنية 3D Touch وعدد ألوان أعلى من السابق، يحتويها هيكل معدني من الستانلس ستيل محمي بطبقة زجاجية. أما الشيء الإضافي الأخر، فهو قدومه مع رقاقة أو معالج A12 أحدث معالجات الشركة والذي يستطيع التحكم بالذاكرة والشاشة ورفع كفاءة الهاتف بحسب الحالة ويأتي أسرع بنحو 50% من الجيل السابق، حيث يحتوي على معالج مركزي سداسي النوى، معالج رسومات رباعي النوى، ومحرك عصبي Neural Engine، وهذا يساعده بالقيام بنحو 5 مليار عملية في الثانية.

مؤتمر ابل 2018 سبتمبر ٢٠١٩

الساعة الجديدة أو الجيل الرابع ستأتي مع معالج ثنائي النوى بتقنية 64 بت، وبسرعة أعلى من الجيل السابق بمقدار مرتين، كما ستحوي ميكروفون أفضل من السابق لإجراء المكالمات. وبفضل الحجم الكبير للساعة، فإنها ستعرض التطبيقات بشكل أفضل وهو الحال مع الوسائط المتعددة، بجانب جلبها ثيمات مميزة ومتحركة للخلفية، والتي يمكن التحكم بها بحسب المستخدم مثل وضع عدة توقيتات أثناء السفر للإبقاء على علم بالتوقيت في عدة مناطق. وقد جلبت آبل ميزة أخرى للساعة، بحيث تتعرف على الحالة عند السقوط، وهو ما من شأنه طلب مساعدة بشكل تلقائي للمستخدم بعد 5 ثوان في حال لم يقم بإيقاف ذلك. وبجانب المزايا السابقة، فقد قدمت آبل مستشعر أفضل لقياس نبضات القلب، بحيث يمكنه التنبؤ بمعدل ضربات القلب أو النبض الضعيف مما يُشعر المستخدم بوجود مشكلة للتوجه لطبيب مختص. كما يُمكن للساعة القيام بالتخطيط الكهربائي للقلب من خلال وضع الأصبع على تاج الساعة الذي يملك مستشعر جديد ومن ثم الانتظار لمعرفة نتيجة التخطيط وحفظه لعرضه على الطبيب لاحقًا. وبالحديث عن البطارية، فإن الشركة تقول بأنها تستطيع الصمود لمدة 18 ساعة – أي طوال اليوم تقريبًا، وهو ما يجعل منها عملية في الاستخدام طوال اليوم.

- "إكس أس" الجديد مزود بمعالج مركزي "12 أي" بيونيك سداسي النواة، وبه ذاكرة عشوائية بسعة 4 غيغابايت، ومساحة تخزين داخلية بسعة 512 غيغابايت. - عمر البطارية أطول من آيفون إكس السابق بنصف ساعة. - يملك ذاكرة عشوائية 4 غيغابايت وسعات تخزينية 64 و256 و512 غيغابايت، بجانب دعمه لنظام الشريحتين للنسخ المطروحة في الصين، ودعم نظام الشريحة الإلكترونية في بلدان مثل الولايات المتحدة. - الكاميرا الأمامية تدعم تقنية التعرف على الوجه بوضوح 1080، وقدرة على تصوير 60 إطارا في الثانية، بينما الكاميرا الخلفية تأتي مزدوجة بعدسة بدقة 12 ميغا بكسل بفتحة غالق "f/1. 8" و"f/2. 4" لكل منها، وقدرة على التقاط الصور بشكل أفضل من الجيل السابق، وقدرة على تصوير فيديوهات بجودة 4 كي. - يبلغ سعر "إكس أس ماكس" 1099 دولارا، بينما يصل سعر "إكس أس" 999 دولارا، وكلاهما سيتوفران في السوق بتاريخ 21 سبتمبر/أيلول الجاري. يأتي آيفون أكس آر بعدة ألوان هي الأبيض، الأسود، الأصفر، المرجاني، الأزرق، الأحمر (رويترز) آيفون "إكس أس آر": - يأتي بمزايا أقل من "إكس أس" مع شاشة أل. سي. دي وبقياس 6. 1 إنش وبدقة 1792×828 بكسل. - يعمل بمعالج آبل A12 مع ذاكرة عشوائية 3 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية 64 أو 128 أو 256 غيغابايت.

مؤتمر ابل 2018 سبتمبر ٢٠١٩

أطلقت شركة آبل الأميركية مجموعة جديدة من هواتفها الذكية في مؤتمرها السنوي بولاية كاليفورنيا، ومن أبرز المنتجات التي عرضت جهاز آيفون "إكس. أس" بنسختيه الذهبي والماكس، وكذلك الجيل الرابع من ساعة آبل التي تميزت بتكنولوجيا صحية جديدة وشاشة أكبر. جهاز آيفون إكس ظهر في مؤتمر آبل بألوانه الأسود والفضي والذهبي (رويترز) آيفون "أكس أس ماكس": - أكبر هاتف من مجموعة آيفون تم إنتاجه لحد الآن بحجم 6. 5 إنش. - يعمل بمعالج "12 أي" وتقنية التعرف على الوجه، وقد اجتاز معايير التحمل العالمية، وهو يشترك بهذه المواصفات مع "آيفون إكس" الأصغر حجما. - كما أنه يشترك مع "إكس أس" بشاشة تعمل بتقنية "أوليد" التي تدعم "إتش. دي. آر10" وتقنية دولبي فيجن. آيفون "إكس أس" الذهبي - يأتي الجهاز الجديد باللون الذهبي لأول مرة في نسخ آيفون الجديدة بالإضافة إلى الأسود والفضي. - يتكون الهاتف من هيكل معدني وزجاجي، وهو ما يمنحه صلابة وجاذبية. - يعمل بشاشة أوليد قياس 5. 8 إنش وبدقة تصل 1125*2436 وبحساسية 120 غيغاهيرتز مع تقنية إتش. آر10 ودولبي فيجن وكذلك تقنية التصوير العميق. - في ما يتعلق بالكاميرا الأمامية فقد تم تطوير خاصية التعرف على الوجه لتعمل بسرعة أكبر من سابقاتها، أما كاميراتها الخلفية فمزودة بمستشعر أسرع وبدقة 12 ميغا يقوم بمعالجة الصور بدقة عالية وتسجيل صوت بوضوح عال.

بشكل رسمي ستعقد شركة آبل مُؤتمرها القادم في 12 سبتمبر في قاعدة ستيف جوبز بمدينة كوبرتينو الأمريكيّة. وقد أصدرت شركة آبل دعوات إعلاميّة مع شعار "Gather round". في حين يُتوقع أن نرى في هذا المُؤتمر ثلاث هواتف iPhone جديدة وساعة آبل المُعاد تصميمها، سيكون هناك أيضًا الكثير من المُنتجات الأخرى التي يُمكن أن تظهر في هذا الحدث الكبير. (iPhone X(s من المُتوقع أن تكشف آبل النقاب عن ثلاثة هواتف جديدة – جميعها ستأتي بتصميم iPhone X بما في ذلك اشتمالها على تقنية التعرُّف على الوجه Face ID وبدون حواف. ومن المتوقع أيضًا أن يأتي الإصدار المُحدّث من هاتف iPhone X ذو شاشة OLED بقياسات 5. 8 بوصة وبسعر يصل إلى 899 دولار (100 دولار أرخص من هذا العام)، وهاتف iPhone X بشاشة OLED وقياسات 6. 5 بوصة ويُتوقع أن يصل سعره إلى 999 دولار ليكون هو عبارة عن نسخة "Plus"، وأما النُسخة الثالثة فهي عبارة عن هاتف iPhone بشاشة LCD بحجم 6. 1 بوصة مع خيارات ألوان مُتعدّدة وسعر اقتصادي. لاحظ اللون الذهبي في الإعلان؟ من المُتوقع أن يأتي هاتف iPhone X هذا العام باللون الذهبي، وربما حتى ساعة آبل أيضًا. Apple Watch Series 4 الإشاعة الكبيرة هي ساعة آبل Apple Watch Series 4 (إذا كان هذا ما ستسميه آبل) وهي عبارة عن تصميم جديد يركز على زيادة حجم الشاشة.

أرسلت أبل الدعوة الرسمية لحدثها السنوى، إذ ستكشف الشركة عن هواتفها الجديدة يوم 12 سبتمبر فى حدث، من المقرر أن يعقد فى مسرح ستيف جوبز فى أبل بارك بكوبرتينو. وتحمل دعوات أبل عادةً "تلميحًا خفيًا" لما يمكن أن تعلن عنه الشركة، فخلال العام الماضى، كان شعار دعوة الشركة: "دعونا نجتمع فى مكاننا"، إذ كانت تلمح إلى مقرها الجديد، وفيما يلى 3 تلميحات كشفت عنهم الدعوة الجديدة لهذا العام اللون الذهبى لون خط الدعوة هو مزيج بين الذهبى والنحاسى، والذى قد يعنى هذا أن أبل قد تقدم لونًا جديدًا لأجهزة الأيفون القادمة. وداعا لزر "الهوم" الرئيسى إلى الأبد مع إطلاق iPhone X خلال العام الماضى، لمحت شركة أبل إلى أن زر "الهوم" وجهاز مسح بصمات الأصابع يمكن أن يكون شيئًا من الماضى، لذا من المتوقع أن تعتمد هواتف أيفون لهذا العام على تقنية التعرف على الوجه FaceID فقط، وقد تتخلص أبل من الزر الرئيسى المستدير إلى الأبد. ساعة ذكية دائرية بخلاف هواتف أيفون، من المحتمل أيضًا أن يشهد حدث يوم 12 سبتمبر إطلاق ساعة جديدة، وهناك احتمالات بأن الدوائر المتداخلة الدائرية على الدعوة تلمّح إلى شاشة الساعة الذكية القادمة، فمن المرجح أن يتم إطلاق الجيل الرابع من أبل ووتش بحجمين هما 38 مم و 42 مم مع شرائح S4 التى توفر عمرًا أطول للبطارية وأداءً أفضل.

مؤتمر ابل 2018: الموعد وكيفية مشاهدة المؤتمر وأبرز التوقعات - صدى التقنية

ستعقد آبل يوم الأربعاء 12 سبتمبر/أيلول حدثها السنوي الذي يتوقع أن تعلن فيه عن ثلاثة هواتف آيفون جديدة وربما ساعة آبل ووتش جديدة أيضا، فإذا كنت مهتما بمتابعة هذا الحدث، ولم تكن أحد المحظوظين الذي سيحضرونه مباشرة، فيمكنك متابعته من منزلك بسهولة. سيعقد الحدث في مسرح ستيف جوبز ، وهي قاعة ضخمة تحت الأرض في مقر الشركة بمدينة كوبرتينو بولاية كاليفورنيا الأميركية. وسينطلق في تمام الساعة العاشرة صباحا في التوقيت المحلي أو الساعة الخامسة مساء وفق التوقيت العالمي. كيف تشاهده؟ توجه إلى موقع ويب "أحداث آبل" الذي خصصته آبل لمتابعة الفعالية، وستحتاج إلى متصفح "سفاري" على نظام التشغيل ماك أو إس 10. 12 أو أحدث، أو متصفح مايكروسوفت إيدج على نظام التشغيل ويندوز 10، أو هاتف آيفون يعمل بنظام التشغيل آي أو إس 10 أو أحدث. كما أن آخر إصدارات متصفحي كروم وفايرفوكس قد تعمل أيضا. كما يمكنك مشاهدة الحدث على تلفزيون آبل (آبل تي في) باستخدام تطبيق "أحداث آبل" (Apple Events) الذي سيظهر بعد فترة وجيزة على بداية الفعالية. وإذا فاتتك متابعة الحدث لسبب معين، أو لم يكن لديك متصفح الويب أو نظام التشغيل الملائم، فسيظل بإمكانك مشاهدة إعادة للحدث بعد انتهائه على موقع الويب المذكور سابقا.

ستدعم الأجهزة الجديدة بطاقة «SIM» المزدوجة مثلما كان يترقب الجميع، ويمكن للمستخدمين إعداد أرقام أولية وثانوية لمعرفة أي من الاثنين يتم الاتصال بهما. تبدأ الطلبات على الجهازين بدءًا من 14 سبتمبر/أيلول الجاري، بسعر 999 دولارًا أمريكيًا لجهاز XS، بسعة 64 جيجابايت، ويبدأ سعر آيفون XS Max من 1099 دولارًا أمريكيًا. iphone XR رقاقة آيفون, A12 bionic, مؤتمر أبل 2018, آبل, جديد آبل, هواتف أيفون الجديدة تصميم مذهل متعدد الألوان مثل الأزرق، الأصفر، مصنوع من الزجاج والألمونيوم، حجمه واقع بين iPhone 8 و iPhone X. يعمل بشاشة LCD تسمى «Schiller»، حيث تعد الشاشة الأكثر تقدمًا في الهاتف الذكي على الإطلاق. مزود بشريحة «A12 Bionic»، ونفس مواصفات الكاميرا الأمامية للهاتف XS max. مزود بكاميرا خلفية واحدة بدقة 12 ميجا بيكسل أيضًا، ولا يحتاج الهاتف إلى العدسات المقربة لتحسين أداء الكاميرا، حيث يقوم الذكاء الاصطناعي بهذه المهمة. أخيرًا؛ صدقت تنبؤات الكثيرين حول المنتجات المرتقبة من آبل في مؤتمر هذا الشهر، ساعة مذهلة ومساعد آلي يرافق ويحمي المستخدم من المخاطر الصحية التي يمكن أن يتعرض لها بشكلٍ مفاجئ، ورقاقة A12 bionic التي ستعمل بالتأكيد على إعطاء تجربة مذهلة لمستخدمي آبل.

انتهى منذ قليل مؤتمر أبل للكشف عن آي-فون عام 2018 وكذلك الإعلان عن ساعة أبل الإصدار الرابع. الآي فون جاء مطابق تماماً لكل التسريبات التي قيلت بلا أي مفاجئات تذكر. أما الساعة فكانت هي المنتج الذي يضم مفاجئة اليوم. وهذا هو ملخص المؤتمر. بدأ المؤتمر بفيديو طريف على طريقة وموسيقى فيلم المهمة المستحيله لتوم كروز حيث كانت موظفة في أبل تعدو من أجل الوصول إلى مقر المؤتمر وبالفعل وصلت ومعها الصندوق الهام للغاية. وكان الصندوق به الجهاز الذي يعرض الشرائح على الشاشة. (بالطبع هي دعابة من أبل واستغلال لفيلم المهمة المستحيلة الموجود الآن في السينمات. صعد تيم كوك إلى المسرح ورحب بالحضور ثم تحدث عن متاجر أبل الجديدة والجميلة وكشف عن وصول عدد زائري مقرات أبل إلى 500 مليون زائر سنوياً. وبعدها كشف عن خبر سار وهو وصول عدد أجهزة iOS المباعة إلى 2 مليار جهاز. ثم قال تيم أنه سيتم الكشف اليوم عن 2 من أكثر الأجهزة الشخصية وهما الآي فون وساعة أبل التي أصبحت الساعة الأكثر مبيعاً في العالم ساعة أبل بعدها صعد حيف وليام إلى المسرح وتحدث عن الجيل الجديد من ساعة أبل والذي يأتي حسب قوله بإعادة تصميم كلياً حيث زاد حجم الشاشة ليصبح الأصغر هو 40mm والأكبر 44mm بدون زيادة في الحجم بشكل واضح وذلك عبر تقليل الحواف وأوضح جيف بأنه تم تصميم عدد من الوجوه الجديدة والتي تظهر الكثير من التفاصيل وتناسب مختلف الأشخاص فمثلاً هواه الرياضة سيجدون شاشة توضح لهم الأنشطة والحركات.

وقال شيلر بأن هذه الميزة مكنتهم من التقاط صورة بتفاصيل واضحة بالرغم من أنك تلتقطها بمواجهه الشمس كالصورة التالية: ثم أوضح بأنه تم إضافة ميزة جديدة تدعى bokeh وهى تمكنك من تعديل دقة الصورة ال f الخاص بالصورة من f 1. 4 حتى f 16 مما يجعلك تتحكم في ظهور واختفاء الخلفية صورة f1. 4 نفس الصورة بعد زيادتها إلى f 16 ولاحظ الخلفية. وتذكر هذه الصورة تم تعديلها بعد التقاطها وليس قبل كشفت أبل عن سعة البطارية وأنها بالنسبة للآي فون Xs أصبحت أفضل 30 دقيقة أما Xs Max فأصبحت أفضل 90 دقيقة وكشف فيل شيلر أيضاً أن الآي فون أصبح الآن ثائي الشريحة قبل أن تفرح فإن الآي فون أصبح ثنائي الشريحة عبر توفير شريحة افتراضيه E-SIM مثل الموجودة في الآي باد وساعة أبل وليس شريحة فعليه. لكن فيل أوضح بأن الصين سوف تحصل على دعم الشريحة الثنائية الحقيقية. بالنسبة للأسعار فسعر الآي فون Xs هو نفسه سعر الآي فون X أي 999 دولار للنسخة 64 جيجا مع توفير خيارين 256 جيجا و 512 جيجا. بينما النسخة Xs ماكس فتبدأ من 1099$ للنسخة 64 جيجا ويزيد السعر إلى 1449$ للنسخة 512 جيجا. الآي فون سوف يكون متوفراً يوم 21 في عدة دول منها الإمارات والسعودية.

  1. مطويات عن مرض الجرب
  2. اسهل طريقة للرسم بالرصاص
  3. كيفية تركيب جهاز انذار
  4. المنتجات | الأفراد | التعاونية للتأمين
  5. الجرس الناطق ابتكار
  6. رسميًا مؤتمر آبل يوم 12 سبتمبر القادم للكشف عن هواتف iPhone الجديدة - عالم آبل
  7. مؤتمر ابل 2018 سبتمبر