القران الكريم بصوت الشيخ يوسف معاطى mp3

جائزة التميز للطلاب

• فئة المرشد الطلابي المتميز. • فئة الإدارة والمدرسة المتميزة. • فئة المشرف التربوي المتميز. • فئة التميز الإداري (إدارات التعليم – إدارات العموم بالوزارة). شروط الترشيح للمشاركة في الجائزة: تم وضع لائحة تفصيلية تحتوي على الشروط التي يجب توافرها في جميع الفئات التي ترغب في الترشح للجائزة وهي: • شاغلوا الوظائف التعليمية و الإدارية: 1. أن يكون ذا سيرة حسنة 2. أن يكون له مساهمات فاعلة وملموسة في مجال عمله 3. أن يكون على رأس العمل و يمارس العمل الذي رشح في فئته 4. أن يكون له خبرة في عمله لا تقل عن ثلاث سنوات • فئة الطالب: 1. أن يكون حسن السيرة والسلوك. أن يكون له إسهامات ملموسة و نشاطات مميزة في مدرسته. خطوات الترشح للجائزة: لمعرفة الخطوات اللازمة للتسجيل والترشح للجائزة يمكنك تحميل الرابط التالي:

جوائز التميز للطلاب

سيرة ذاتية بالانجليزي للطلاب
  • جائزة التميز RGSL للطلاب الأجانب في لاتفيا
  • الشريان الأبهر - المعرفة
  • Cv للطلاب
  • ملف جائزة التميز للطالب

أن يكون المرشح على رأس العمل في الإشراف أثناء التقديم. أن يكون المرشح حسن السيرة والسلوك. أن يكون المرشح قد أمضى عامين دراسين فأكثر في الإشراف. ألا يقل تقدير أداء المرشح الوظيفي في آخر عامين دراسيين عن 95%. ألا يكون المرشح طرفًا في قضية منظورة داخل وزارة التعليم أو في أي جهة رسمية أخرى. منسوبو المدارس الحكومية النهارية ( بنين – بنات) داخل المملكة من: وكلاء المدارس. المرشدين الطلابيين. أمناء مراكز مصادر التعلم. رواد النشاط. أن يكون المرشح على رأس العمل في أحد مجالات ( وكيل مدرسة – مرشد طلابي – رائد نشاط – أمين مصادر) أثناء التقديم. أن يكون المرشح قد أمضى عامين دراسيين فأكثر في المجال الذي تقدم به. ألا يقل تقدير أداء المرشح الوظيفي في آخر عامين دراسين عن 95%. ألا يكون المرشح طرفًا في قضية منظورة داخل وزارة التعليم أو في أي جهة رسمية أخرى و لم يصدر بحقه عقوبة تأديبية أو إنذار أو حسم في آخر ثلاثة أعوام من عمله. الموظف الإداري المكلف بمهام إشرافية، أو بمهام غير إشرافية في: – جهاز الوزارة. – إدارات التعليم. – مكاتب التعليم. – المدارس الحكومية النهارية داخل المملكة. أن يكون المرشح على رأس العمل في العمل الإداري أثناء التقديم.

معايير جائزة التميز للطلاب

منح دراسية للطلاب السوريين في السويد

أن يكون مشاركاً في الكثير من الإسهامات والفعاليات التعليمية. أن يمتلك بعض النشاطات التعليمية الفعالة في المدرسة. إذا ما توافرت هذه الشروط في الطالب، يمكنه الترشح الى الجائزة، ويمكنه أيضاً الحصول عليها، حيث تُمنح هذه الجائزة من أجل تحفيز الأفراد في القطاع التعليمي على البذل والعطاء في المجال التعليمي. مراحل الترشيح لجائزة التميز هناك مراحل محددة قامت وزارة التربية والتعليم السعودية بتحديدها للترشيح لجائزة التعليم للتميز، حيث يشارك في عملية الترشيح الكثير من الأفراد المميزين في القطاع التعليمي، الطلاب منهم، والمعلمين، والإداريين أيضاً، حيث سنتعرف على هذه المراحل الأساسية للترشح لهذه الجائزة. مرحلة الترشيح على مستوى المدرسة. مرحلة الترشيح على مستوى مكاتب الوزارة. مرحلة الترشيح على مستوى إدارات التعليم. مرحلة الترشح على مستوى المملكة. تمر هذه المراحل ضمن شروط معينة ومحددة مسبقاً، حيث يجب ان يتميز المشاركين في الترشيح للجائزة بهذه الشروط التي قمنا بعرضها في مقالنا "شروط جائزة التعليم للتميز".

جائزة التميز للطالب